خط القناة | مواعيد قطارات ابو صوير القراقرة والعكس

مركز أبو صوير، مركز إداري مصري. يقع في محافظة الإسماعيلية الواقعة في جمهورية مصر العربية. القاعدة الإدارية للمركز هي مدينة أبو صوير المحطة، وعاصمة المركز مدينة ابو صوير والتي يقع بها حمطة قطارات ابو صوير، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو صوير القراقرة، وجدول مواعيد قطارات القراقرة ابو صوير.

مواعيد قطارات ابو صوير القراقرة

  • قطار رقم 270 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو صوير في الساعة 5:37 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات القراقرة في الساعة 7:22 صباحًا.
  • قطار رقم 260 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو صوير في الساعة 3:07 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات القراقرة في الساعة 4:52 عصرًا.

مواعيد قطارات القراقرة ابو صوير

  • قطار رقم 1113 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج من محطة قطارات الجلاء في الساعة 8:39 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو صوير في الساعة 10:13 صباحًا.
  • قطار رقم 255 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات الجلاء في الساعة 10:49 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو صوير في الساعة 12:34 ظهرًا.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

الهيئة القومية لسكك حديد مصر هي واحدة من اقدم هيئات السكك الحديد في العالم حيث تعد الثانية في العالم من حيث القدم بعد السكك الحديدية البريطانية، تعمل الهيئة علي تشغيل القطارات التي تربط الدولة من شمالها الي جنوبها، ومن شرقها الي غربها، ويسافر الملايين من المصريين والاجانب علي ارض مصر يومياً من خلال قطارات الهيئة من والي مختلف المدن والقري والمحافظات في اقاليم مصر المختلفة، وتعد القطارات هي اكثر وسائل المواصلات استخداماً في مصر بسبب امانها وانخفاض سعرها نسبياً عن باقي وسائل المواصلات، وقامت الهيئة مؤخراً بتحديث القطارات الموجودة بها سواء عن طريق شراء جرارات جديدة او عربات جديدة للقطارات مثل القطار الروسي والقطار الاسباني وقطار الكهرباء السريع وغيرها من القطارات، وتسعي الي التطوير المستمر.

تطبيق حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-