صور اجمل اشكال ورق الحائط 2024 ديكور ورق جدران 3d

تعتبر ورق الجدران من الحلول البديلة السهلة والبسيطة والعبقرية لدهانات الحائط، فيمكن استخدام ما تريد من أشكال ورق الحائط، بجانب تنوع النقوش والرسومات والألوان ويمكن تركيبها بسهولة وخلعها بسهولة وفي وقت قليل للغاية عكس الدهانات التي تحتاج لوقت كبير في المجعون اكثر من وجه وكثيراً من الأمور الأخري، ننشر لكم في هذا المقال عبر موقع خدمات أجمل وأحدث الأشكال المتنوعة من ديكور ورق جدران ورق الحائط.

نصائح استخدام أوراق الحائط

عند استخدامك لديكور ورق جدران واختيارك لالوان ورسومات واشكال ورق الحائط المختلفة، من المهم اتباع النصائح لاختيار الشكل المثالي، فعلى سبيل المثال من المهم جداً الحرص على تناسق الألوان، ما بين الحائط وديكورات المنزل وبين اوراق الحائط مع بعضها البعض، ووضع ورق الحائط كثير الألوان والرسومات على حائط واحد فقط في الغرفة، أما في المساحات الضيقة يمكن استخدام ورق الحائط ثلاثي الأبعاد، ليعطي مساحة وهمية.

ديكور ورق جدران 3d

يتحول شكل الحائظ بسهولة بعد تركيب أوراق حائظ بلون ذهبي مائل الي البني لون مريح للعين ومبهج للناظرين.


لعشاق الورود والمناظر الطبيعية يمكنك تركيب ورق حائط ثلاثي الأبعاد علي شكل ورود يزين بيتك ويكون مناسباً مع الوان الاساس في تجانس رائع.


منظر رائع أخر من النماظر التي توفرها أوراق الحائط هو هذا الشكل الذي يعطيك أوراق شجر باللون الذهبي اللامع والذي يظهر مع اضائة الغرفة وكأنه يشع ضوءً ذهبياً كأشعة الشمس.

هذا الشكل أيضاً سوف يعجب الكثير من الناس بسبب تلك الرسومات والنقوشات المتموجة ولونها الرائع المريح للعين فهذا اللون مفضل لدي كثير من الناس ويكون متوافق مع الوان عديدة واشكال عديدة للأثاث.



واذا كنت من عشاق اللون الأبيض فيمكن لهذا الشكل ان يعجبك كثيراً فهو يعطي تأثير رائع مع الضوء بشكل ورود جميلة للغاية.

ورق حائط مودرن


اذا كنت تحب ان يكون الحائط ذو لونين مختلفين سيعجبك هذا التصميم بلونين احدهما فاتح ومضيئ والاخر غامق ومنطفئ بشكل جميل وتصميم مذهل.


لعشاق اللونين الرصاصي والازرق الفاتح سيعجبك هذا التصميم كع اللونين المميزين مع رسومات جميلة لأشجار في المنتصف تعطي تمازج رائع مع شكل الاساس ولون اشعة الشمس التي يتسلل بعضها الي الغرفة.


اما هذا التصميم مع اللونين الذهبي والبني فيجعلك تشعر وكأنك في غرفة ملكية مع لونين مبهجين وبتصميم أكثر من رائع يمكنك نطبيقه في غرفة نومك.


اذا كنت تعشق الرسومات المبتكرة فاليك هذا التصميم علي شكل حجارة داخل كهف او بيت قديم للحضارات القديمة والتي كان يتم بنائها بالأخجار من الجبال في تمازج مميز مع اللون الابيض في باقي الغرفة.

ورق حائط كلاسيك


اذا كنت من عشاق التصميمات الكلاسيكية فقد تعبجك هذه الرسومات والنقوشات العربية الكلاسيكية التي تعبر عن ثقافتنا العربية الجميلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-