جدول مواعيد قطارات ارمنت السد العالي والعكس

يعتبر السد العالي احد اهم المعالم في مصرو الذي تم بنائه في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكان اضخم مشروع قومي في هذا التوقيت، وتم تسميت محطة القطار التي توصل الي المنطقة المحبيطة به باسمه، وأرمنت أحد مراكز محافظة الأقصر وتقع على الضفة الغربية للنيل، بلغ عدد السكان في المركز 165,000 الف نسمة حسب الاحصاء الذي تم في عام 2004، ويوجد في المركز محطة قطارات ارمنت التي تربطه مع عديد المراكز والقري والمدن في محافظة الاقصر ومختلف المحافظات الاخري، وفي هذا النقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ارمنت السد العالي، وجدول مواعيد قطارات السد العالي ارمنت.

مواعيد قطارات ارمنت السد العالي

  • قطار رقم 188 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ارمنت في الساعة 7:26 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات السد العالي في الساعة 11:20 صباحًا.
  • قطار رقم 90 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ارمنت في الساعة 11:01 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات السد العالي في الساعة 3:05 عصرًا.

مواعيد قطارات السد العالي ارمنت

  • قطار رقم 187 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات السد العالي في الساعة 9:10 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ارمنت في الساعة 1:10 صباحًا.
  • قطار رقم 91 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات السد العالي في الساعة 10:40 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ارمنت في الساعة 2:46 صباحًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-