مواعيد قطارات عزبة الحطيم القاهرة والعكس 2024

قرية عزبيو الحطيم هي قرية تابعة لمركز تلا، وهو مركز تابع لمحافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية، يقع مركز تلا في أقصى شمال غرب محافظة المنوفية، ويحده من الغرب فرع رشيد، ومركزي الشهداء وشبين الكوم من الجنوب، ومركز بركة السبع من الشرق، ويبلغ مساحته 204 كم مربع، أي 7.325% من جملة مساحة المحافظة، يضم المركز سبع وحدات محلية قروية، وهي: بابل، كفر السكرية، زرقان، ميت أبو الكوم، طوخ دلكة، صفط جدام، كفر ربيع، وزاوية بمم. كما يتبعهم 42 قرية و106 كفراً ونجعاً، ويوجد في القرية محطة قطارات عزبة الحطيم والتي تربط القرية مع العديد من القري والمدن في محافظة المنوفية وفي مختلف المحافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات عزبة الحطيم القاهرة، وجدول مواعيد قطارات القاهرة الحطيم.

مواعيد قطارات عزبة الحطيم القاهرة

قطار رقم 538 كم نوه قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات عزبة الحطيم بمحافظة المنوفية في الساعة 5:44 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:40 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة عزبة الحطيم

  • قطار رقم 539 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات عزبة الحطيم في الساعة 10:51 صباحًا.
  • قطار رقم 557 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطارات مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:40 مساءً، ويصل الي محطة قطارات عزبة الحطيم في الساعة 10:22 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-