مواعيد قطارات قرية العزيزية ابو حماد والعكس

قرية العزيزية هي إحدى القرى التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في العزيزية 28853 نسمة، منهم 14837 رجل و14016 امرأة. ومن أعلامها الوزير الأسبق المهندس سيد مرعي نصر وهو أول وزير للإصلاح الزراعى عام 1957، ثم وزيرا للزراعة لفترات طويلة ورئيس هيئة مستشارى رئيس الجمهورية وأحد رؤساء مجلس الشعب المصري، اما مدينة أبو حماد إحدى مدن محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، وهي قاعدة مركز أبو حماد، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو حماد والتي تربطها مع العديد من القري والمدن في محافظة الشرقية ومختلف المحافظات الاحري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات العزيزية ابو حماد، وجدول مواعيد قطارات ابو حماد العزيزية.

مواعيد قطارات اابو حماد العزيزية

  • قطار رقم 270 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطارات ابو حماد في الساعة 6:37 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات العزيزية في الساعة 7:45 صباحًا.
  • قطار رقم 260 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطارات ابو حماد في الساعة 4:07 عصرًا، ويصل الي مطحة قطارات العزيزية في الساعة 5:15 مساءً.

مواعيد قطارات العزيزية ابو حماد

  • قطار رقم 1113 من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطارات العزيزية في الساعة 8:17 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو حماد في الساعة 9:26 صباحًا.
  • قطار رقم 255 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطارات العزيزية في الساعة 10:27 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ابو حماد في الساعة 11:34 مساءً.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-