مواعيد قطارات خزام أبنود والعكس

قرية خزام هي إحدى القرى التابعة لمركز قوص في محافظة قنا في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في خزام 18366 نسمة، منهم 8893 رجل و9473 امرأة، اما قرية أبنود هي إحدى القرى التابعة لمركز خزام في محافظة خزام في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في أبنود 16842 نسمة، منهم 8359 رجلا و8483 امرأة، ومن أعلامها الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، ويوجد في القرية محطة قطارات أبنود التي تربط القرية مع عديد من القري والمحافظات في محافظة خزام وباقي المحافظات الاخري، ومنها خزام، وفي هذا الموضوع هبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات أبنود خزام، وجدول مواعيد قطارات مجع حمادي أبنود.

مواعيد قطارات ابنود خزام

  • قطار رقم 744 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطحة قطارات أبنود في الساعة 8:43 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات خزام في الساعة 9:35 صباحًا.
  • قطار رقم 746 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطحة قطارات أبنود في الساعة 4:23 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات خزام في الساعة 5:15 عصرًا.
  • قطار رقم 748 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطحة قطارات أبنود في الساعة 7:33 مساءً، ويصل الي محطة قطارات خزام في الساعة 8:25 مساءً.

مواعيد قطارات خزام ابنود

  • قطار رقم 745 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات خزام في الساعة 6:35 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات أبنود في الساعة 7:29 صباحًا.
  • قطار رقم 747 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات خزام في الساعة 1:58 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات أبنود في الساعة 2:53 عصرًا.
  • قطار رقم 749 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات خزام في الساعة 9:48 مساءً، ويصل الي محطة قطارات أبنود في الساعة 10:43 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

بخصوص حجز تذاكر قطارات خزام ابنود قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق سكك حديد مصر علي الهواتف المحمولة الذكية، وذلك لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية، وذلك حيث قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، وتم توفير العديد من القطارات الهامة التي يمكن حجزها عبر التطبيق دون الحاجة الي الذهاب الي شباك التذاكر والانتظار في طابور حجز التذاكر، وذلك لتفادي الزحام، ولكن بما ان القطار الذي يربط ابنود مع خزام ليس من انواع قطارات الدرجة الاولي، فلن تجد تذاكره متاحة عبر التطبيق في الوقت الحالي، ولكن من الممكن ان يتم اتاحة تذاكر قطارات ابنود خزام وخزام ابنود فيما بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-