مواعيد قطارات الأحابوة ابوتشت والعكس

قرية الأحايوة شرق هي إحدى القرى التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في الأحايوة شرق 8372 نسمة، منهم 3986 رجلا و4386 امرأة، اما مركز أبو تشت هو إحدى مراكز محافظة قنا في صعيد مصر، هو أول مركز في محافظة قنا من الشمال بعد محافظة سوهاج يحده من الشمال مركز البلينا ويتبع محافظة سوهاج ومن الجنوب الغربي مركز فرشوط ونجع حمادي من الجنوب الشرقي، ومن الناحية التاريخية يعتبر مركز أبو تشت ضمن حضارة نقادة الأولى أو حضارة العمرة (وهي من حضارات العصر الحجري القديم - قبل الميلاد)، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات أبو تشت الأحايوة، وجدول مواعيد قطارات ابو تشت الأحايوة.

مواعيد قطارات ابو تشت الأحايوة

  • قطار رقم 733 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من مطحة قطارات ابو تشت في الساعة 6:38 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الأحايوة في الساعة 7:52 صباحًا.
  • قطار رقم 735 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من مطحة قطارات ابو تشت في الساعة 1:38 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات الأحايوة في الساعة 2:52 عصرًا.

مواعيد قطارات الأحايوة ابو تشت

  • قطار رقم 732 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من حمطة قطارات الأحايوة في الساعة 5:57 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 7:13 صباحًا، لا يعمل القطار في ايام الجمعة والعطلات الرسمية.
  • قطار رقم 736 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من حمطة قطارات الأحايوة في الساعة 3:53 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 5:08 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

بخصوص حجز تذاكر قطارات ابو تشت الأحايوة قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق سكك حديد مصر علي الهواتف المحمولة الذكية، وذلك لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية، وذلك حيث قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، وتم توفير العديد من القطارات الهامة التي يمكن حجزها عبر التطبيق دون الحاجة الي الذهاب الي شباك التذاكر والانتظار في طابور حجز التذاكر، وذلك لتفادي الزحام، ولكن بما ان القطار الذي يربط الأحايوة مع هرية ابو تشت ليس من انواع قطارات الدرجة الاولي، فلن تجد تذاكره متاحة عبر التطبيق في الوقت الحالي، ولكن من الممكن ان يتم اتاحة تذاكر قطارات الأحايوة هرية ابو تشت وهرية ابو تشت الأحايوة فيما بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-