مواعيد قطارات ابو حماد ابو تيج والعكس

مدينة أبو حماد إحدى مدن محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، وهي قاعدة مركز أبو حماد، مدينة أبو حماد من النواحي القديمة، حيث وردت باسم «بانوب» في أعمال الشرقية ضمن قرى الروك الصلاحي التي أحصاها ابن مماتي في كتاب قوانين الدواوين. ثم تغير اسمها إلى «منية الشباسي» وهو الاسم الذي وردت به ضفي أعمال الشرقية ضمن قرى الروك الناصري التي أحصاها ابن الجيعان في كتاب «التحفة السنية بأسماء البلاد المصرية»، اما مدينة أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج ابو حماد، وجدول مواعيد قطارات ابو حماد ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج ابو حماد

قطار رقم 185 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 1:12 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو حماد في الساعة 10:25 صباحًا.

مواعيد قطارات ابو حماد ابو تيج

قطار رقم 186 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو حماد في الساعة 11:03 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 8:09 مساءً.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-