مواعيد قطارات ابو حمص جامعة الزقازيق

أبو حمص، مدينة مصرية تقع شمال مصر، وتتبع محافظة البحيرة إدارياً، والمدينة عاصمة مركز أبو حمص، بلغ عدد سكان أبو حمص 36,801 نسمة، منهم 17,795 ذكر و 19,006 أنثى بحسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، وتتكون أبوحمص من عائلات مرتبطة، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو حمص التي تربط المدينة مع عديد القري والمدن في مختلف محافظات مصر، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو حمص جامعة الزقازيق، وجدول مواعيد قطارات جامعة الزقازيق ابو حمص.

جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق أحد المؤسسات التعليمية في مصر. تضم كليات ومعاهد علمية تنتمي إلى معظم فروع المعرفة الإنسانية، بلغ عددها 16 كلية ومعهدين (الحضارات - الدراسات الاسيوية)والثالث تحت الإنشاء معهد الاورام وأكثر من 600 قسم علمي، وتضم 5000 عضو هيئة تدريس من حملة الدكتوراه وحوالي 2500 مدرس مساعد ومعيد وذلك بمركزها الرئيسي في مدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية.وقد اختارت شعاراً لها صورة أحمد عرابي.

وقد كانت نشأتها كفرع لجامعة عين شمس في العام الجامعي 69/1970 م. ثم صدر القرار بتاريخ 14/4/1974 م بإنشائها كجامعة مستقلة تضم الكليات الست التي كانت تتكون منها الجامعة أثناء انتسابها لجامعة جامعة عين شمس كفرع لها 

مواعيد قطارات ابو حمص جامعة الزقازيق

قطار رقم 588 - 589 من نوع قطار مختلط " مميز - مكيف" يخرج من محطة قطارات ابو حمص في الساعة 5:19 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات جامعة الزقازيق في الساعة 8:15 صباحًا.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-