مواعيد قطارات الخطارة ابو الريش قبلي والعكس

الخطارة هي إحدى قرى محافظة أسوان بجمهورية مصر العربية، وتقع على بعد حوالي 8 كم شمال مدينة أسوان. تحدها من الجنوب قرية أبو الريش قبلي، ومن الشمال قرية الأعقاب، ومن الشرق سلسلة جبال، ومن الغرب نهر النيل. وهي قرية كبيرة تتكون من سبع قرى صغيرة هي من الجنوب إلى الشمال (الشديدة، الملقطة، المليقطة، الخطارة، المقلة، دار النعيم، خور أبو سبيرة). ويبلغ عدد سكانها حوالي 60 ألف نسمة، اما قرية أبو الريش قبلي هي إحدى القرى التابعة لمركز أسوان في محافظة أسوان في مصر، وتعتبر القرية مدخل وامتداد شمالي لمدينة اسوان يسكن قرية ابو الريش حوالي 60000 نسمة وتتكون من عدة نجوع، ويوجد في القرية محطة قطارات ابو الريش قبلي والتي تربط القرية مع عديد القري والمدن، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو الريش قبلي الخطارة وجدول مواعيد قطارات الخطارة ابو الريش قبلي.

مواعيد قطارات ابو الريش قبلي الخطارة

  • قطار رقم 753 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 6:23 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الخطارة في الساعة 6:33 صباحًا.
  • قطار رقم 757 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 1:43 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات الخطارة في الساعة 1:53 ظهرًا.
  • قطار رقم 759 من نوع قطارات درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 7:13 مساءً، ويصل الي محطة قطارات الخطارة في الساعة 7:23 مساءً.

مواعيد قطارات الخطارة ابو الريش قبلي

  • قطار رقم 750 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات الخطارة في الساعة 7:19 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 7:30 صباحًا.
  • قطار رقم 754 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات الخطارة في الساعة 3:24 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 3:35 عصرًا.
  • قطار رقم 738 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات الخطارة في الساعة 7:34 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ابو الريش قبلي في الساعة 7:45 مساءً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-