مواعيد قطارات القصاصين ابو تيج والعكس

القصاصين مدينة مصرية تتبع محافظة الإسماعيلية، وهي قاعدة مركز القصاصين،[1] وهي مدينة منذ سنة 1993م.[2] و هي تابعة لمحافظة الاسماعيلية تبعد عن مركز التل الكبير باتجاه أبو صوير ومدينة الإسماعيلية حوالي 15 كم، وتبعد عن محافظة ومدينة الاسماعيلية باتجاه التل الكبير والزقازيق حوالي 35 كم. وتضم العديد من القرى ويوجد بها المستشفى العسكري الذي قام ببناء الملك فاروق بعد ان تعرض لحادث مدبر من السفير الإنجليزي في 15 نوفمبر 1943. وتضم مزراع كثيرة وشاسعة المساحات للجيش الثاني الميداني. ويوجد بها ايضا العديد من المعسكرات الخاصة بالجيش، اما مدينة أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج القصاصين، وجدول مواعيد قطارات القصاصين ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج القصاصين

قطار رقم 185 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 1:12 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات القصاصين في الساعة 10:52 صباحًا.

مواعيد قطارات القصاصين ابو تيج

قطار رقم 186 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات القصاصين في الساعة 10:34 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 8:09 مساءً.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-