مواعيد قطارات العياط ابو تشت والعكس

العياط إحدى مراكز محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، تقع أقصى جنوب الجيزة ومحدودة بحدود أربع من ناحية الشرق نهر النيل ومن ناحية الغرب محافظة الفيوم ومن ناحية الشمال مركز البدرشين ومن ناحية الجنوب مركز الواسطى التابع لمحافظة بني سويف ومن أهم القرى الموجودة بها قرية بهبيت والعطف واللشت وكفر عمار ، اما أبو تشت هو إحدى مراكز محافظة قنا في صعيد مصر، هو أول مركز في محافظة قنا من الشمال بعد محافظة سوهاج يحده من الشمال مركز البلينا ويتبع محافظة سوهاج ومن الجنوب الغربي مركز فرشوط ونجع حمادي من الجنوب الشرقي، ومن الناحية التاريخية يعتبر مركز أبو تشت ضمن حضارة نقادة الأولى أو حضارة العمرة (وهي من حضارات العصر الحجري القديم - قبل الميلاد)، أبوتشت في اللغة يعود أصل التسمية إلى اللغة الفرعونية القديمة. وهي في الأصل بادتشت أي الطريق الوادي وهو وادي سمهود القرى التابعة لها، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات أبو تشت العياط، وجدول مواعيد قطارات العياط ابو تشت.

مواعيد قطارات ابو تشت العياط

  • قطار رقم 187 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو تشت في الساعة 4:30 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات العياط في الساعة 12:36 ظهرًا.
  • قطار رقم 833 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات العياط في الساعة 3:38 عصرًا.
  • قطار رقم 159 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 8:25 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات العياط في الساعة 5:08 مساءً.
  • قطار رقم 81 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 3:50 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات العياط في الساعة 12:39 منتصف الليل.

مواعيد قطارات العياط ابو تشت

  • قطار رقم 832 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات العياط في الساعة 1:54 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 11:19 صباحًا.
  • قطار رقم 80 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات العياط في الساعة 9:42 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:54 مساءً.
  • قطار رقم 188 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات العياط في الساعة 7:04 مساءً، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 4:10 صباحًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-