مواعيد قطارات الحوامدية ابو تشت والعكس

الحوامدية، مدينة مصرية، تتبع محافظة الجيزة إداريًا، يرجع تسميه «مدينة الحوامدية» إلى نزول أبناء الأمير حماد والذي يمتد نسبه إلى سيدنا علي بن أبي طالب إلى المنطقة والعيش بها حيث أن الحوامدة تعني أبناء حماد وهو ما أطلق على المنطقة بعد توافد ابناؤه للعيش بها، تقع مدينة الحوامدية جنوب الجيزة وتقع مباشرة على نهر النيل يحدها من الجنوب مركز البدرشين ومن الشمال طموه والمنوات مركز أبو النمرس ومن الشرق نهر النيل ومن الغرب ترعة المريوطية وطريق سقارة السياحي وقرية أبو صير. البعد عن العاصمة: 18 كيلو متر (زمن الوصول حوالي 30 دقيقة)، اما أبو تشت هو إحدى مراكز محافظة قنا في صعيد مصر، هو أول مركز في محافظة قنا من الشمال بعد محافظة سوهاج يحده من الشمال مركز البلينا ويتبع محافظة سوهاج ومن الجنوب الغربي مركز فرشوط ونجع حمادي من الجنوب الشرقي، ومن الناحية التاريخية يعتبر مركز أبو تشت ضمن حضارة نقادة الأولى أو حضارة العمرة (وهي من حضارات العصر الحجري القديم - قبل الميلاد)، أبوتشت في اللغة يعود أصل التسمية إلى اللغة الفرعونية القديمة. وهي في الأصل بادتشت أي الطريق الوادي وهو وادي سمهود القرى التابعة لها، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات أبو تشت الحوامدية، وجدول مواعيد قطارات الحوامدية ابو تشت.

مواعيد قطارات ابو تشت الحوامدية

  • قطار رقم 833 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الحوامدية في الساعة 4:07 عصرًا.
  • قطار رقم 159 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 8:25 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الحوامدية في الساعة 5:37 مساءً.
  • قطار رقم 81 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تشت في الساعة 3:50 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات الحوامدية في الساعة 1:07 صباحًا.

مواعيد قطارات الحوامدية ابو تشت

  • قطار رقم 832 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات الحوامدية في الساعة 1:23 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 11:19 صباحًا.
  • قطار رقم 80 من نوع قطار مميز، يخرج من مطحة قطارات الحوامدية في الساعة 9:12 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تشت في الساعة 6:54 مساءً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-