مواعيد قطارات النخيلة ابو تيج والعكس

قرية النخيلة هي إحدى القرى التابعة لمركز أبو تيج في محافظة أسيوط في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في النخيلة 38758 نسمة، منهم 19889 رجل و18869 امرأة. اشتهرت النخيلة بزراعة وتجارة المخدرات والسلاح، حتى سقوط زعيمها عزت حنفي الذي تم القبض عليه، وإعدامه في خريف عام 2006. ومن أعلام القرية الشاعر محمود حسن إسماعيل، اما مدينة أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج النخيلة، وجدول مواعيد قطارات النخيلة ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج النخيلة

  • قطار رقم 718 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 7:29 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات النخيلة في الساعة 7:34 صباحًا.
  • قطار رقم 722 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 3:19 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات النخيلة في الساعة 3:24 عصرًا.

مواعيد قطارات النخيلة ابو تيج

  • قطار رقم 719 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات النخيلة في الساعة 7:14 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 7:18 صباحًا.
  • قطار رقم 723 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات النخيلة في الساعة 4:19 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 4:23 عصرًا.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-