بث مباشر مباراة ارسنال ولوتون تاون في الدوري الانجليزي اليوم الاربعاء 3-4-2024

يستضيف نادي ارسنال نادي ولوتون تاون ضمن مواجهات الاسبوع 31 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة يسعي فيها الجنارز الي تحقيق الانتصار من اجل تضيق الخناق علي المتصدر ليفربول، بينما يسعي فريق ولوتون تاون الي تحقيق المفاجأة والفوز علي وصيف الدوري الاقوي في العالم، وننشر لكم بث مباشر مباراة ارسنال وولوتون تاون  في الجولة 31 من الدوري الانجليزي.

مباراة ارسنال ولوتون تاون

تلعب مباراة ارسنال ولوتون تاون ضمن مبارايات الاسبوع 31 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD.

وانتهت مباراة الدور الاول بفوز ارسنال بقيادة المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا، الفوز على لوتون تاون بنتيجة 4-3 على ملعب كينيلورث رود، في ديسمبر الماضي، ويتطلع الفريق إلى الفوز في مباراة العودة ايضًا ليكون قد حقق الانتصار ذهابًا ايابًا في الدوري على لوتون لاول مرة منذ موسم 1983-84.

ويحتل ارسنال المركز الثاني في ترتيب الدوري خلف ليفربول بعد تعادله في المباراة الاخيرة اام مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، بينما تلقى فريق لوتون 10 خسائر متتالية في الدوري تواليًا. مما صعب من موقفه في سلم الترتيب، إذ يقبع في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

قبل مباراة اليوم، فاز أرسنال بجميع مبارياته الخمس في الدوري ضد الفرق الصاعدة هذا الموسم (ذهابا وإيابا أمام شيفيلد يونايتد وبيرنلي- ذهابا أمام لوتون)، وسجل الفريق ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة.

بث مباشر مباراة ارسنال ولوتون تاون

يبدأ البث المباشر قبل بداية المباراة بقليل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-