مواعيد القطارات من بنجا الي ابو تيج والعكس

قرية بنجا هي إحدى القرى التابعة لمركز طهطا بمحافظة سوهاج في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في بنجا 19337 نسمة، منهم 9914 رجل و9423 امرأة، اما مدينة أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج بنجا، وجدول مواعيد قطارات بنجا ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج بنجا

  • قطار رقم 718 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 7/29 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات بنجا في الساعة 8:08 صباحًا.
  • قطار رقم 722 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 3:19 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات بنجا في الساعة 3:58 عصرًا.

مواعيد قطارات بنجا ابو تيج

  • قطار رقم 719 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات بنجا في الساعة 6:41 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 7:18 صباحًا.
  • قطار رقم 723 من نوع قطار مطور، يخرج من محطة قطارات بنجا في الساعة 3:46 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 4:23 عصرًا.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-