مواعيد القطارات من قرية أشمنت الي القاهرة والعكس 2024

تقع قرية أشمنت في مركز ناصر الواقع بمحافظة بني سويف التابعة لصعيد مصرو الوجه القبلي، وحسب المعلومات الواردة من اخر عملية احصاء تمت علي القرية بلغ إجمالي السكان في أشمنت 23893 نسمة، تم تقسيمهم الي 12491 رجل و11402 امرأة، ويوجد بالقرية محطة قطار اشمنت التي تربط القرية بباقي القري والمدن في بني سويف وباقي المحافظات، وفي هذا الموضوع ننشر لكم مواعيد قطارات اشمنت القاهرة 2024، جدول مواعيد قطارات القاهرة قرية اشمنت بني سويف.

مواعيد قطارات اشمنت القاهرة

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بتوفير قطارين متجهين من قرية اشمنت الي محطة مصر برمسيس في محافظة القاهرة، تستغرق رحلة القطار للسفر بين القاهرة واشمنت بني سويف ساعتين وربع، وقد جاء جدول مواعيد قطارات اشمنت القاهرة كالتالي:

  • قطار رقم 973 درجة ثالثة مميز ينطلق القطار من محطة قطار قرية اشمنت الساعة 6:57 صباحاً، ويصل محطة مصر في القاهرة في الساعة 8:55 صباحاً.
  • قطار رقم 975 درجة ثالثة مميز ينطلق القطار من محطة قطار قرية اشمنت الساعة 7:13 مساءً، ويصل محطة مصر في القاهرة في الساعة 9:00 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة اشمنت

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بتوفير قطارين متجهين من محطة مصر برمسيس المحطة الرئيسية في محافظة القاهرة الش قرية اشمنت في محافظة بني سويف، تستغرق رحلة القطار للسفر بين القاهرة واشمنت بني سويف ساعتين وربع، وقد جاء جدول مواعيد قطارات القاهرة اشمنت كالتالي:

  • قطار رقم 974 درجة ثالثة مميز ينطلق القطار من محطة قطار مصر في القاهرة الساعة 5:15 صباحاً، ويصل محطة قطار قرية اشمنت في الساعة 7:31 صباحاً.
  • قطار رقم 972 درجة ثالثة مميز ينطلق القطار من محطة قطار مصر في القاهرة الساعة 4:20 مساءً، ويصل محطة قطار قرية اشمنت في الساعة 6:16 مساءً.

تطبيق حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر التابعة لوزارة النقل والمواصلات باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين من جميع المخافظات بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وبسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، وذلك في ظل خطة الدولة من اجل مواكبة لتطور وميكنة جميع خدماتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-