مواعيد قطارات دمياط القاهرة والعكس 2024

مدينة دمياط هي عاصمة محافظة دمياط التي تقع في الشمال الشرقي لمصر علي البحر الابيض المتوسط وعلي نهر النيل في فرع دمياط اعلي الدلتا، وتشتهر المحافظة بالاساس وبالحلويات الشهيرة فيها، ومحطة مصر برمسيس هي محطة القطار الرئيسية في محافظة القاهرة، تتميز دمياط بكثرة مزارع الجوافة وخصوصا في كفر البطيخ. وأيضا أشجار النخيل البالغ عددها نحو 2,5 مليون، والتي تغطى الساحل من رأس البر شرقا وحتى جمصة غربا ومن البحر شمالا وحتى الطريق السريع وجنوب قرية الرياض جنوبا، باستثناء منطقة دمياط الجديدة. وقد صدرت دمياط فوق المليون نخلة إلى عدة دول أهمها اليونان والصين، ومحافظة القاهرة هي اهم واكبر محافظة في مصر وهي عاصمة الدولة، ويوجد بها معظم المؤسسات الحكومية ويوجد بها اهم محطة قطار في مصر وهي محطة مصر الواقعة بمنطقة رمسيس، ويسافر الاف الاشخاص يوميًا بين القاهرة ودمياط ذهابًا وايابًا، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات دمياط القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة دمياط.

مواعيد قطارات دمياط القاهرة

  • قطار رقم 964 من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطار دمياط في الساعة 6:00 صباحًا، ويصل محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 10:10 صباحًا.
  • قطار رقم 966 من نوع قطار مختلط "مميز - مكيف" يخرج من محطة قطار دمياط في الساعة 1:15 ظهرًا، ويصل محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:15 مساءً.
  • قطار رقم 994 من نوع قطار مختلط "مميز - مكيف" يخرج من محطة قطار دمياط في الساعة 4:15 عصرصا، ويصل محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 8:25 مساءً.
  • قطار رقم 968  من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطار دمياط في الساعة 7:15 مساءً، ويصل محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 11:40 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة دمياط

  • قطار رقم 941 من نوع قطار مختلط "مميز - مكيف" يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 5:15 صباحًا، ويصل مطحة قطار دمياط في الساعة 10:15 صباحًا.
  • قطار رقم 965 من نوع قطار مختلط "مميز - مكيف" يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة  7:30 صباحًا، ويصل مطحة قطار دمياط في الساعة 11:30 صباحًا.
  • قطار رقم 967 من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 صباحًا، ويصل مطحة قطار دمياط في الساعة 1:50 ظهرًا.
  • قطار رقم 969 من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:35 مساءً، ويصل مطحة قطار دمياط في الساعة 12:00 منتصف الليل.

تطبيق السكة الحديد لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-