مواعيد قطارات دنشواي القاهرة والعكس

قرية دنشواي إحدى قرى مركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية، ويحدها قرى أبو كلس وإبشادي ودناصور وكفر دنشواي، وهي القرية التي كانت مسرحًا لأحداث حادثة دنشواي والتي استغلها مصطفى كامل لفضح مساوئ الاستعمار الإنجليزي لمصر، بلغ عدد سكان دنشواي 13,018 نسمة، حسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، قرية دنشواي من القرى القديمة، حيث وردت باسم «دمشيه البغال» في أعمال جزيرة بني نصر ضمن قرى الروك الصلاحي التي أحصاها ابن مماتي في كتاب قوانين الدواوين، ويوجد في القرية محطة قطار دنشواي التي تربطها مع العديد من القري والمدن في محافظة المنوفية وفي عديد لامحافظات الاخري، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات القاهرة دنشواي، وموعد قطار دنشواي القاهرة.

موعد قطار دنشواي القاهرة

قطار رقم 538 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطار دنشواي التابعة لمحافظة المنوفية في الساعة 6:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:40 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة دنشواي

  • قطار رقم 539 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 7:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطار دنشواي بالمنوفية في الساعة 10:20 صباحًا.
  • قطار رقم 557 من نوع قطار درجة ثالثة مطور يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:40 مساءً، ويصل الي محطة قطار دنشواي بالمنوفية في الساعة 9:51 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-