مواعيد قطارات كاجوج ابو تيج والعكس

قرية الكاجوج هي إحدى القرى التابعة لمركز كوم أمبو في محافظة أسوان في جمهورية مصر العربية، اما أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج كاجوج، وجدول مواعيد قطارات كاجوج ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج كاجوج

قطار رقم 164 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات ابو تيج في الساعة 9:37 مساءً، ويصل الي محطة قطارات كاجوج في الساعة 5:46 صباحًا.

مواعيد قطارات كاجوج ابو تيج

قطار رقم 163 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات كاجوج في الساعة 1:43 ظهرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 9:27 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-