مواعيد قطارات قرية القطوري القاهرة والعكس

قرية القطوري هي إحدى القرى التابعة لمركز العياط في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في القطورى 9043 نسمة، منهم 4675 رجل و4368 امرأة، ويوجد بالقرية محطة قطار القطوري التي تربط القرية مع العديد من القري والمدن في الجيزة وفي المحافظات الاخري، وقد قامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير قطار علي كل اتجاه يربط بين القطوري وبين القاهرة، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم موعد قطار القطوري القاهرة.

موعد قطار القطوري القاهرة

قامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير قطار يربط بين قرية القطوري والقاهرة متمثلة في محطة مصر برمسيس، واليكم موعد قطار القطوري القاهرة 2024:

القطار رقم 973 من نوع قطار مميز يخرج من محطة قطار قرية القطوري في الساغة 7:35 صباحًا، ويصل محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 8:55 صباحًا.

موعد قطار القاهرة القطوري

قامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير قطار يربط بينالقاهرة متمثلة في محطة مصر برمسيس و قرية القطوري، واليكم موعد قطار القاهرة القطوري 2024:

القطار رقم 972 من نوع قطار مميز يخرج من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة في الساغة 4:20 مساءً، ويصل محطة قطار  الساعة 5:45 مساءً.

تطبيق حجز تذاكر القطارات

تطبيق حجز تذاكر القطارات الذي انشأته هيئة السكك الحديد هو تطبيق تم انشاءه بهدف توفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية وقطارات النوم الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-