بث مباشر مباراة اولمبيك ليون وفالنسيان في نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم اليوم الثلاثاء 2-4-2024

 ننشر لكم في هذه المقالة عبر موقع خدمات البث المباشر لمباراة اولمبيك ليون وفالنسيان في  نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم ويشهد ليون نتائج ايجابية كبيرة في الفترة الاخيرة بالرغم من تأخره في ترتيب الدوري الفرنسي حيث يحتل المركز العاشر، ولكنه يسعي لتخطي عقبة فالنسيان من اجل الوصول الي المباراة النهائية في كاس فرنسا، ويعتبر اولمبيك ليون من اكبر الفرق في فرنسا، ونوفر لكم امكانية مشاهدة مباراة ليون وفالنسيان.

مباراة اولمبيك ليون وفالنسيان

يتطلع فريق اولمبيك ليون إلى مواصلة هذه النتائج الإيجابية وحجز مكانه في نهائي كأس فرنسا لأول مرة منذ أن حقق اللقب عام 2012، حيث ان الفريق يخسر سوى مرة واحدة في المباريات الأربع الأخيرة، ويحتل المرتبة العاشرة في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وتبدو مهمة ليون في المتناول أمام فالنسيان الذي يتذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي ومهدد بالهبوط إلى الدرجة الثالثة. 

موعد والقناة الناقلة لمباراة اولمبيك ليون وفالنسيان

تذاع مباراة ليون وفالنسيان مباشرةً وحصرياً عبر beIN SPORTS 4 اليوم الثلاثاء على الساعة 21:45 بتوقيت مكّة المكرّمة.

ويقود نادي فالنسيان المدرب المغربي والدولي السابق، أحمد قنطاري، إذ عينته إدارة النادي بشكل مؤقت شهر دجنبر الماضي قبل أن تقرر الإبقاء عليه في ذات المنصب إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وبسبب قيادة قنطاري لفالنسيان من دكة الاحتياط، يسدد الفريق في كل مباراة غرامة مالية قدرها 12.5 ألف أورو لعدم توفره على شهادة التدريب التي تسمح له بقيادة فريق احترافي. القنطاري سيجتاز غدا الأربعاء اختبار القبول في شهادة المدرب المحترف لكرة القدم.

البث المباشر لمباراة اولمبيك ليون وفالنسيان

سيتم بدأ البث المباشر لمباراة ليون وفالنسيان فور بدء المباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-