مواعيد قطارات قويسنا ابو تيج والعكس

مركز ومدينة قويسنا بمحافظة المنوفية بدلتا النيل في مصر، تتميز قويسنا بانها المركز الوحيد الذي يربط المنوفية بالقاهرة وعن طريقها تمر كل السيارات لدخول المنوفية وأيضا تربط المنوفية ببعضها فعن طريق قرية شبرا قبالة تربط قويسنا بقرية إسطنها التابعة لمركز الباجور وقرية أجهور الرمل التي تربط محافظة المنوفية بمحافظة القليوبية وتعتبر قويسنا هي أول حدود المنوفية فبعدها تكون مدينة بنها محافظة القليوبيه ويوجد بقويسنا أيضا الطريق الحربي الذي يمر بقويسنا مرورا إلى قريه قويسنا البلد وقريه بجيرم وعزبه على عبد الجواد وصولا إلى بركه السبع ومنها إلى طنطا. وقد استخدم هذا الطريق وقت الحرب لنقل المعدات والذخائر. وصل هذا الطريق أيضا بمحافظه الغربية، اما مدينة أبو تيج مدينة مصرية في صعيد مصر، وهي قاعدة مركز أبو تيج، وبها يقع ضريح الفرغل، ويوجد في المدينة محطة قطارات ابو تيج والتي تربط المدينة مع العديد من القري والمدن في محافظات الصعيد وفي مختلف المحافظات المصرية، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو تيج قويسنا، وجدول مواعيد قطارات قويسنا ابو تيج.

مواعيد قطارات ابو تيج قويسنا

قطار رقم 163 من نوع قطار مميز، يخرج من محطة قطارات ابو تيج في الساعة 9:27 مساءً، ويصل الي محطة قطارات قويسنا في الساعة 5:15 صباحًا.

مواعيد قطارات قويسنا ابو تيج

قطار رقم 164 من نوع قطار مميز، يخرج من حمطة قطارات قويسنا في الساعة 2:20 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو تيج في الساعة 9:37 مساءً.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-