مواعيد قطارات سندوب القاهرة والعكس 2024

قرية منية سندوب هي إحدى القرى التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في منية سندوب 20561 نسمة، منهم 10681 رجل و9880 امرأة، قرية منية سندوب من القرى القديمة، حيث وردت باسم «منى سندوب» في أعمال المرتاحية ضمن قرى الروك الصلاحي التي أحصاها ابن مماتي في كتاب قوانين الدواوين، كما وردت باسم «منى سندوب» في أعمال الدقهلية والمرتاحية ضمن قرى الروك الناصري التي أحصاها ابن الجيعان في كتاب «التحفة السنية بأسماء البلاد المصرية». وفي العصر العثماني وردت باسم «منى سندوب» في التربيع العثماني الذي أجراه الوالي العثماني سليمان باشا الخادم في عصر السلطان العثماني سليمان القانوني ضمن قرى ولاية الدقهلية، وفي تاريخ 1228هـ/1813م الذي عدّ قرى مصر بعد المسح الذي قام به محمد علي باشا باسم «منية سندوب» ضمن قرى مديرية الدقهلية، ويوجد في سندوب محطة قطار تربطها مع عديد القري والمدن في الدقعلية وفي مختلف الحمافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات سندوب القاهرة 2024، وجدول مواعيد قطارات القاهرة سندوب.

مواعيد قطارات سندوب القاهرة

قطار رقم 340 من نوع قطار درجة ثالثة مميز، يخرج القطار من محطة قطارات سندوب في الساعة 7:37 مساءً، ويصل الي محطة قطارات القاهرة في الساعة 10:55 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة سندوب

  • قطار رقم 941 من نوع قطار مختلط مميز - مكيف، يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 5:15 صباحًا، ويصل الي محطة قطار سندوب في الساعة 8:34 صباحًا.
  • قطار رقم 339 من نوع قطار درجة ثالثة مميز يخرج من محطة قطارات القاهرة في الساعة 9:15 مساءً، ويصل الي محطة قطار سندوب في الساعة 12:30 منتصف الليل.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-