مواعيد قطارات سنهور ابو حمص والعكس

سنهور المدينة، قرية رئيسية تابعة لمركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية، ويبلغ العدد السكاني في المدينة 33,651 نسمة حسب احصاء عام 2006، اما مدينة أبو حمص، مدينة مصرية تقع شمال مصر، وتتبع محافظة البحيرة إدارياً، وسنهور عاصمة مركز أبو حمص، بلغ عدد سكان أبو حمص 36,801 نسمة، منهم 17,795 ذكر و 19,006 أنثى بحسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، وتتكون أبوحمص من عائلات مرتبطة، ويوجد في سنهور محطة قطارات ابو حمص التي تربط سنهور مع عديد القري والمدن في مختلف محافظات مصر، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات ابو حمص سنهور، وجدول مواعيد قطارات سنهور ابو حمص.

مواعيد قطارات ابو حمص سنهور

  • قطار رقم 801 - 802 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو حمص في الساعة 8:25 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات سنهور في الساعة 8:58 صباحًا.
  • قطار رقم 894 - 899 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات ابو حمص في الساعة 6:02 مساءً، ويصل الي محطة قطارات سنهور في الساعة 6:31 مساءً.

مواعيد قطارات سنهور ابو حمص

  • قطار رقم 889 - 892 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات سنهور في الساعة 6:43 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات ابو حمص في الساعة 7:24 صباحًا.
  • قطار رقم 883 - 884 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطارات سنهور في الساعة 2:16 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات ابو حمص في الساعة 3:03 عصرًا.

حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بانشاء تطبيق جديد علي الهواتف الذكية من اجل اتاحة حجز تذاكر القطارات عبر الانترنت، ويقوم التطبيق الجديد بتوفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios وذلك توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

الهيئة القومية لسكك حديد مصر هي واحدة من اقدم هيئات السكك الحديد في العالم حيث تعد الثانية في العالم من حيث القدم بعد السكك الحديدية البريطانية، تعمل الهيئة علي تشغيل القطارات التي تربط الدولة من شمالها الي جنوبها، ومن شرقها الي غربها، ويسافر الملايين من المصريين والاجانب علي ارض مصر يومياً من خلال قطارات الهيئة من والي مختلف المدن والقري والمحافظات في اقاليم مصر المختلفة، وتعد القطارات هي اكثر وسائل المواصلات استخداماً في مصر بسبب امانها وانخفاض سعرها نسبياً عن باقي وسائل المواصلات، وقامت الهيئة مؤخراً بتحديث القطارات الموجودة بها سواء عن طريق شراء جرارات جديدة او عربات جديدة للقطارات مثل القطار الروسي والقطار الاسباني وقطار الكهرباء السريع وغيرها من القطارات، وتسعي الي التطوير المستمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-