مواعيد قطارات زاوية البقلي القاهرة والعكس

زاوية البقلي هي إحدى قرى مركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية في مصر، ومن أعلامها محمد علي باشا البقلي أحد رواد الطب في مصر، بلغ عدد سكان زاوية البقلي 10,721 نسمة، حسب الإحصاء الرسمي لعام 2006، ذكرها علي مبارك في كتابه الخطط التوفيقية، حيث ذكر أنها من قرى مديرية المنوفية بقسم منوف، وبها جامعان وعدة أضرحة وساقيتان وعدد كبير من أبراج الحمام. وأن أهل القرية مسلمون وعددهم أكثر من 1770 نسمة، مهنتهم الزراعة وخاصة زراعة القطن، وجملة أراضي القرية 2155 فدان، ويوجد في القرية محطة قطار زاوية البقلي التي تربط القرية مع العديد من القري والمدن في محافظة المنوفية وفي عديد المحافظات الاخري، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات زاوية البقلي القاهرة، وجدول مواعيد قطارات القاهرة زاوية البقلي.

مواعيد قطارات زاوية البقلي القاهرة

قطار رقم 538 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطار زاوية البقلي في الساعة 6:05 صباحًا، ويصل الي محطة قطار القاهرة في الساعة 9:40 صباحًا.

مواعيد قطارات القاهرة زاوية البقلي

  • قطار رقم 539 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطار القاهرة في الساعة 7:20 صباحًا، ويصل الي مطحة قطار زاوية البقلي في الساعة 10:29 صباحًا.
  • قطار رقم 557 من نوع قطار درجة ثالثة مطور، يخرج من محطة قطار القاهرة في الساعة 6:40 مساءً، ويصل الي مطحة قطار زاوية البقلي في الساعة 10:00 مساءً.

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر في جميع الخدمات الحكومية قامت شركة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-