افضل طريقة زيادة المتابعين علي الانستجرام مجانا 2024

يعد موقع انستجرام احد اكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا ويستخدمه ملاين المستخدمين المستخدمين حول العالم ويبحث الكثير من الناس عن افضل طرق زيادة المتابعين علي الانستجرام instagram، افضل مواقع زيادة متابعي انستقرام 2024 موقع زيادة اللايكات علي الانستقرام منهم موقع يقوم بزيادة المتابعين بشكل مجاناً علي الانستغرام زيادة أكثر من 10k متابع جديد علي الانستغرام، واليكم التفاصيل.

زيادة متابعين الانستقرام 2024

هناك الكثير من المواقع المتخصصة في زيادة عدد المتابعين علي موقع انستقرام، وتقدم تلك المواقع خدمة زيادة عدد المتابعين علي موقع الانستجرام، منها المجانية ومنها المدفوعة، وننشر لكم في هذا الموضوع افضل طرق زيادة عدد المتابعين علي انستجرام مجاناً، ولا يحتاج الامر الي تسجيل الدخول الي الانستجرام بحسابك في الموقع، فقط المطلوب هو وضع يوزرات انستا الخاص بك من اجل زيادة عدد المتابعين لك علي الانستقرام.

زيادة لايكات الانستقرام 2024

ولأن موقع إنستجرام يعتبر واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة ميتا الشركة الام لـ "فيسبوك وواتساب وانستجرام" ويسعي الكثير من الناس الي زيادة عدد اللايكات في الانستقرام وهناك الكثير من الطرق التي يمكنك زيادة عدد اللايكات بها وننشر لكم موقع  ممتاز لزيادة عدد اللايكات علي موقعك الالكتروني عن طريق جمع نقاط عندما تقوم بعمل لايكات الي صور حسابات علي الانستجرام ويمكنك صرف تلك النقاط في الحصول علي اللايكات.

موقع زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانا 2024

الموقع الاول الذي يمكنك منه زيادة متابعي ولايكات الانستجرام هو موقع addmefast فكرة هذا الموقع "ادد مي فاست" هي نظام مبادلة متابعين ولايكات الإنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، عن طريق نظام النقاط عن طريق جمع وصرف النقاط، وفي هذا الموقع يجب عليك اولاً وضع رابط حسابك علي الانستجرام عبر الموقع المحدد له او وضع رابط الصورة الذي تريد الحصول علي لايكات لها في موقع ادد مي فاست وكل متابعة تتابع بها حسابات من الموقع او لايكات تضعها تحصل علي نقاط وكل متابع يتابعك يخصم من هذه النقاط وهكذا حتي تحصل علي عدد المتابعين الذي تريده.
ويمكنك الدخول علي موقع ادد مي فاست لجمع النقاط من اللايكات والمتابعات عن طريق  الضغط هنا.

مميزات موقع addmefast 2024:-

  • يمكنك بدء حملة لتحصل علي متابعين جدد من 100 متابع وحتي 10K متابع في اليوم.
  • يمكنك زيادة متابعين إنستقرام وتيك توك وتويتر وفيسبوك سواء حسابات شخصية او حسابات تجارية او ترفيهية من خلاله.
  • يمكنك شراء النقاط من الموقع ومبادلة متابعين بها بدلاً من متابعة حسابات مقابلها.
  • تستطيع تحديد الدولة التي تريد الحصول على متابعين الإنستقرام منها اذا كنت تريدهم من مكان معين.
  • المتابعين من هذا الموقع حقيقيين بنسبة 99% فنسبة الحسابات الوهمية شبه معدومة.
عيوب موقع addmefast 2024:-

  • الحد الأقصى لإرسال المتابعين في الحملة الواحدة هو 10K متابع يومياً، ولا يمكنك زيادة أكثر من ذلك إلا بعد الانتهاء من الحملة السابقة بشكل كامل.
  • معدل وصول فلورز انستقرام لحسابك بطئ نسبياً فهو يحتاج الي بعض الموقت.
  • أسعار شراء النقاط داخل الموقع مرتفع للغاية بمعدل مائة متابع تقريبًا مقابل 10 دولار أمريكي.

موقع زيادة لايكات مدفوعة الانستجرام 2024

اما الموقع الثاني الذي ننشره لكم خلال هذا الموضوع فهو موقع poprey وهو مثل الموقع السابق ايضاً يمكنك جمع النقاط منه عن طريق عمل متابعات ولايكات للاشخاص علي انستجرام عن طريقه وجمع النقاط ومن ثم يمكنك ايضاً صرف تلك النقاط في لايكات او متابعين جدد لك ولكي يمكنك الاستفادة من هذا الموقع عليك اتباع الخطوات التالية :-
  • يجب عليك اولا الدخول إلى الموقع من الرابط التالي poprey.com.
  • ثانيًا حدد الباقة التي تريدها، سواء شراء لايكات انستا، وحدد كم من العدد تريد، أو الباقة المجانية 25 لايك like.
  • ثالثًا بعد تحديد باقة زيادة اللايكات، قم بنسخ الرابط الخاص بمنشورك المراد رشق لايكات له، ثن اضغط على زر “buy now”، وسيتم إرسال اللايكات خلال ساعة تقريبًا بالنسبة للباقة المجانية، أما بالنسبة للمدفوعة. ستصلك خلال 24 ساعة أو أقل.
اما بخصوص سعر الباقة المدفوعة من الموقع فسعر كل 1000 لايك يصل إلى 11 دولار، لكن أنت لا تحتاج لشراء لايكات، لأن الموقع يعطيك 25 لايك مجاني كل ساعة كتجربة لخدمتهم.

مميزات موقع poprey

  • لست بحاجة لإدخال الباسورد الخاص بحسابك في إنستقرام.
  • لإرسال لايكات مجانية لك، المطلوب هو وضع رابط منشورك فقط.
  • لتأكيد طبلك، يطلب الموقع ادخل اسم المستخدم وبريد إلكتروني، لإرسال عليه كود التأكيد.
  • الخدمة 100% آمنة ولا تتجاوز شروط الإنستقرام.
  •  لزيادة لايكات انستا، لا تحتاج لتحميل برنامج زيادة لايكات أو خلافه.
  • للحصول على عدد لايكات إنستقرام كبير، يمكنك الدفع للموقع والحصول على العدد الذي تريده.
وهكذا نكون قد نشرنا لكم افضل المواقع للحصول علي لايكات ومتابعات مجاناص او بشكل مدفوع علي موقع انستجرام وهذا للعام 2024 كل ما عليكم هو اختيار المناسب لكم فقط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-