استقبل .. تردد قناة روتانا خليجية 2024 استقبال Rotana Khalijia نايل سات وعرب سات

يبحث الكثير من الاشخاص عن التردد الجديد لروتانا خليجية 1446 تعتبر شبكة قنوات روتانا واحدة من اشهر القنوات في الوطن العربي وأكثرها متابعةً من قبل المشاهدين في الخليج والشام وشمال افريقيا، وتعدل قناة روتانا خليجية واحدة نم اهم القنوات المتابعة في الخليج بحيث تهتم بالمحتوي المخصص للخليج من برامج واغاني والام خليجية والكثير من الاشياء التابعة للدول الخليجية السعودية والامارات وقطر والكويت والبحرين وعمان وننشر لكم في هذا الموضوع من موقع خدمات تردد قناة روتانا حليجية 2024 علي النايل سات وعرب سات.

قناة روتانا خليجية

روتانا خليجية هي قناة مختصة بعرض الافلام والمسلسلرات والاغاني والكليبات والبرامج الخليجية ولديها شهرة وساعة في دول الخليج العربي، فهي قناة مخصصة للعائلات الخليجية، تم افتتاح القناة في عام 2005 ومازالت تبث محتواها حتي وقتنا الراهن، وهي قناة تابعة لشبكة قنوات روتانا التي تشمل روتانا سينما وروتانا كلاسيك وروتانا كليب والعديد من القنوات الاخري.

تم إطلاق قناة روتانا خليجية في يوم 5 مايو من العام 2005، وبدأت القناة كقناة موسيقية تبث الأغاني والكليبات بعد ذلك أصبحت قناة روتانا خليجية قناة ترفيهية عامة تعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج الاجتماعية السعودية والخليجية وأيضاً العربية، وتعرض كل ما يهم الشارع السعودي والخليجي عبر شاشتها، قناة روتانا خليجية هي قناة تابعة لمجموعة قنوات روتانا وهي قناة متخصصة بتقديم فن وتراث المملكة العربية السعودية والخليج، وهي قناة  روح الشارع السعودي والخليجي بشكل عام. وتركز القناة على اهتمامات الجمهور السعودي والخليجي وتحافظ على تدعيم برامجها بالمحتوى الجديد من المجتمع السعودي والخليجي وشعارها هو شبابها أدرى بشعابها. روتانا خليجية هي إحدى قنوات مجموعة روتانا السعودية وهي أكبر شركة ترفيهية في العالم العربي.

برامج ومسلسلات قناة روتانا خليجية 1446

من أشهر البرامج التي تعرض على قناة روتانا خليجية، برنامج عرب وود، وبرنامج كورة، وبرنامج روتانا موتورز، وغيرها من البرامج والافلام والمسلسلات المميزة.

وتقوم قناة روتانا خليجية باذاعة العديد من المسلسلات المميزة عبر شاشتها علي سبيل المثال؛ سوف الكانتو، شباب البومب 11، مسلسل حرب، الكبير أوي ج7، منزل 12، كذبة إبريل، والعديد من البرامج المميزة علي سبيل المثال؛ برنامج الليوان، برنامج كورة، برنامج الراحل، برنامج حكاية وطبخة، برنامج سوالف رمضان، برنامج الراحل، برنامج موضوعات تهمك، برنامج نفوس مطمئنة، الأذكار القرآنية، والعديد من البرامج والمسلسلات الاخري التي تهم الشارع الخليجي والعربي، مما جعلها احد اكثر القنوات التي يوجد عليها بحث بشكل كبير عبر محرك البحث جوجل.

تردد قناة روتانا خليجية 2024

القمرالتردداستقطابمعدل الترميزمعدل التصحيح
نايل سات11295افقي275005\6
نايل سات12226افقي275005\6
عرب سات11843افقي275005\6
عرب سات12341افقي275005\6

كيفية استقبال قناة روتانا خليجية علي جهاز الاستقبال الخاص بك

  • الخطوة الاولي تقوم بالضغط فوق خانة قائمة الاختيارات.
  • الخطوة الثانية تقوم بإنشاء صفحة جديد.
  • الخطوة الثالثة تقوم بإنشاء صفحة جديدة أخزي.
  • الخطوة الرابعة تقوم بإضافة البيانات الصحيحة.
  • الخطوة الخامسة تقوم بإضافة بيانات القناة .
  • الخطوة السادسة تقوم بالضغط فوق كلمة ابحث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-