مواعيد قطارات الفنت اسيوط والعكس واسعار التذاكر

قرية الفنت هي إحدى القرى التابعة لمركز الفشن في محافظة بني سويف في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في الفنت 21503 نسمة، منهم 10753 رجل و10750 امرأة، اما أسيوط هي كبرى مدن صعيد مصر. وهي عاصمة محافظة أسيوط وتحتضن أول جامعة إقليمية (جامعة أسيوط)، وفرع للأزهر بكلياته العلمية والدينية المختلفة. بينها وبين القاهرة 375 كم على طريق الصعيد الحر. وهي بداية درب الأربعين. وفيها أعلى كثافة سكانية من الأقباط على مستوى الجمهورية، تنقسم مدينة أسيوط إلى قسم أول أسيوط ويعرف بحي غرب وقسم ثان أسيوط ويعرف بحي شرق، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات الفشن اسيوط، جدول مواعيد قطارات اسيوط الفشن.

مواعيد قطارات الفنت اسيوط

قطار رقم 168 - 712 من نوع قطار محسن، يخرج من محطة قطارات الفنت في الساعة 4:52 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات اسيوط في الساعة 9:52 مساءً.

مواعيد قطارات اسيوط الفنت

قطار رقم 169 - 707 من نوع قطار محسن، يخرج من محطة قطارات اسيوط ف الساعة 5:05 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الفشن في الساعة 9:58 صباحًا.

اسعار تذاكر قطار الفنت اسيوط والعكس

يبلغ سعر تذكرة القطار المحسن الذي يربط بين الفشن واسيوط 23 جنيه.

طريقة حجز تذاكر قطار الفنت اسيوط

  • اولًا من خلال تطبيق حجز تذاكر القطارات الخاص بسكك حديد مصر.
  • ثانيًا من خلال شباك حجز التذاكر الموجود في محطات القطارات المختلغة.
  • ثالثًا من خلال خدمات الدفع الالكتروني مثل فوري

تطبيق حجز تذاكر القطارات

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر التابعة لوزارة النقل والمواصلات باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين من جميع المخافظات بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وبسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، وذلك في ظل خطة الدولة من اجل مواكبة لتطور وميكنة جميع خدماتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-