مواعيد قطارات الرقة اسيوط والعكس واسعار التذاكر 2024

الرقة مدينة سورية ومركز محافظة الرقة الواقعة في شمال سوريا، تقع على الضفة الشرقية لنهر الفرات، على بعد حوالي 160 كم شرق مدينة حلب، يوجد في مدينة الرقة الكثير من الآثار التي تعود لعصور مختلفة وحضارات كانت في شمال شرق سوريا منها وعلى بعد ثلاثة كيلو مترات شمال أحد أبواب الرقة وهو باب بغداد تم الكشف عن آثار ثلاثة قصور أثرية هامة، اما أسيوط هي كبرى مدن صعيد مصر. وهي عاصمة محافظة أسيوط وتحتضن أول جامعة إقليمية (جامعة أسيوط)، وفرع للأزهر بكلياته العلمية والدينية المختلفة. بينها وبين القاهرة 375 كم على طريق الصعيد الحر. وهي بداية درب الأربعين. وفيها أعلى كثافة سكانية من الأقباط على مستوى الجمهورية، تنقسم مدينة أسيوط إلى قسم أول أسيوط ويعرف بحي غرب وقسم ثان أسيوط ويعرف بحي شرق، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات الرقة اسيوط، جدول مواعيد قطارات اسيوط الرقة.

مواعيد قطارات الرقة اسيوط

  • قطار رقم 162 من نوع قطار روسي يخرج من محطة قطارات الرقة في الساعة 4:05 عصرًا، ويصل الي محطة قطارات اسيوط في الساعة 9:35 مساءً.

مواعيد قطارات اسيوط الرقة

قطار رقم 165 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات اسيوط في الساعة 6:00 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات الرقة في الساعة 12:11 ظهرًا.

اسعار تذاكر قطار الرقة اسيوط والعكس

  • يبلغ سعر تذكرة القطار الروسي 50 جنيه.
  • يبلغ سعر تذكرة القطار المحسن 15 جنيه.

طريقة حجز تذاكر قطار الرقة اسيوط

  • اولًا من خلال تطبيق حجز تذاكر القطارات الخاص بسكك حديد مصر.
  • ثانيًا من خلال شباك حجز التذاكر الموجود في محطات القطارات المختلغة.
  • ثالثًا من خلال خدمات الدفع الالكتروني مثل فوري.

تطبيق حجز تذاكر القطارات

تطبيق حجز تذاكر القطارات الذي انشأته هيئة السكك الحديد هو تطبيق تم انشاءه بهدف توفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية وقطارات النوم الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-