مواعيد قطارات كفر عمار اسيوط والعكس واسعار التذاكر

قرية كفر عمار هي إحدى القرى التابعة لمركز العياط في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في كفر عمار 10360 نسمة، منهم 5496 رجل و4864 امرأة، اما أسيوط هي كبرى مدن صعيد مصر. وهي عاصمة محافظة أسيوط وتحتضن أول جامعة إقليمية (جامعة أسيوط)، وفرع للأزهر بكلياته العلمية والدينية المختلفة. بينها وبين القاهرة 375 كم على طريق الصعيد الحر. وهي بداية درب الأربعين. وفيها أعلى كثافة سكانية من الأقباط على مستوى الجمهورية، تنقسم مدينة أسيوط إلى قسم أول أسيوط ويعرف بحي غرب وقسم ثان أسيوط ويعرف بحي شرق، وفي هذا الموضوع عبر موقع خدمات ننشر لكم مواعيد قطارات كفر عمار اسيوط، جدول مواعيد قطارات اسيوط كفر عمار.

مواعيد قطارات كفر عمار اسيوط

  • قطار رقم 974 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات كفر عمار في الساعة 6:48 صباحًا، ويصل الي مطحة قطارات ويصل الي مطحة قطارات اسيوط في الساعة 12:30 ظهرًا.
  • قطار رقم 162 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات كفر عمار في الساعة 3:55 هصرًا، ويصل الي مطحة قطارات اسيوط في الساعة 9:35 مساءً.

مواعيد قطارات اسيوط كفر عمار

قطار رقم 165 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات اسيوط في الساعة 6:00 صباحًا، ويصل الي محطة قطارات كفر عمار في الساعة 12:22 ظهرًا.

اسعار تذاكر قطار كفر عمار اسيوط والعكس

  • يبلغ سعر تذكرة القطار الروسي 50 جنيه.

طريقة حجز تذاكر قطار كفر عمار اسيوط

  • اولًا من خلال تطبيق حجز تذاكر القطارات الخاص بسكك حديد مصر.
  • ثانيًا من خلال شباك حجز التذاكر الموجود في محطات القطارات المختلغة.
  • ثالثًا من خلال خدمات الدفع الالكتروني مثل فوري

تطبيق حجز تذاكر القطارات

تطبيق حجز تذاكر القطارات الذي انشأته هيئة السكك الحديد هو تطبيق تم انشاءه بهدف توفير خدمات الكترونية للمسافرين عبر قطارات سكك حديد مصر، وهو تطبيق يعمل علي مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية وقطارات النوم الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة، ويتم تطوير هذا التطبيق بين كل حين واخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-