طريقة تحويل الفلوس والاموال في فودافون كاش من داخل وخارج مصر 2024

توفر شركة الاتصالات الضخمة فودافون في خدمتها فودافون كاش العديد من الخدمات، مثل الشراء اونلاين عن طريق كروت يتم اصدارها من الشركة علي سبيل المثال وشحن رصيد والتبرع للمنظمات المختلفة ودفع الفواتير المختلفة مثل فواتير الكهرباء وفواتير الخط الارضي وفاتورة الماء وفاتورة الانترنت وغيرها من الفواتير، وايضاً تقدم خدمات التبرع لعديد من المنظمات مثل مصر الخير واشياء اخري، كما يمكنك سحب وايداع الفلوس الخاصة بك اما من خلال اي مكنة atm او اي فرع لفودافون قريب منك، لذل تد خدمة فودافون كاش من اكثر الخدمات ذات الفعالية العالية والتي تقدم خدمات متنوعة، ويبحث الكثير من الاشخاص عن كيفية تحويل المال في فودافون كاش 2024، وهو ما نجيب عليه في هذا الموضوع مع تفاصيل محفظة فودافون، ولكن السؤال الرئيس الذي نجيب عنه هو ازاي نحويل فلوس علي فودافون كاش.

محفظة فودافون

خدمة فودافون كاش أو محفظة فودافون، هي خدمة مقدمة من شركة فودافون للاتصالات احد اشهر واكبر شركات الاتصالات في مصر والعالم، وقامت شركة فودافون بانشاء هذه الخدمة من اجل تحويل واستلام الأموال بين مستخدمين خط فودافون لاي شخص داخل مصر سواء كان المرسل خارج مصر او داخلها او كان المتقدم من حاملي شريحة فودافون او لا، كما يمكن ان يحصل العكس ايضاً يمكن لاي شخص تحويل المال الي مستخدمي محفظة فودافون بعديد الطرق المختلفة التي قامت الشركة بوفيرها تسهيلاً علي عملاء شركة فودافون، مما جعل شعبية فودافون كاش تطغي عن باقي المحافظ الالكترونية التي وفرتها باقي شركات الاتصالات. 

وتعتبر شركة فودافون الانجليزية واحدة من أكبر شركات وشبكات الاتصال في العالم اجمع وليس في مصر فقط، يبدأ رقم الهاتف في شبكة فودافون داخل جمهورية مصر العربية بـ 010 ويتكون رقم الهاتف من 11 رقم. 

خطوات فتح محفظة فودافون 2024

لكي تقوم بفتهح حساب فودافون كاش "محفظة فودافون" عليك اتباع بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي:
  • الخطوة الاولي يجب عليك ان تمتلك خط فودافون مسجل باسمك من اجل ان تقوم بفتح حساب في فودافون كاش
  • الخطوة الثانية يتوجب عليك الذهاب الي أقرب فرع فودافون مجود في مدينتك
  • الخطوة الثالثة يجب ان يصطحب معك بطاقة الهوية الخاصة بك والتي قمت بتسجيل الشريحة عليها، واذا كانت الشريحة مسجلة باسم شخص اخر يجب عليه هو الذهاب لعمل حساب فودافون كاش
  • الخطوة الرابعة سيتم فتح حساب فودافون كاش لك في نفس الوقت وبعد ذلك ستصلك رسالة على هاتفك لتفعيل الخدمة وعمل كلمة مرور حسابك 
  • بعد قيامك بتلك الخطوات الموضحة يتاح لك ايداع وسحب النقود من فودافون كاش، عن طريق الطرق المختلفة التي اتاحتها الشركة.

طرق سحب النقود من فودافون كاش

اتاحت شركة فودافون العديد من الطرق التي تستطيع سحب الفلوس منها من محفظة فودافون الخاصة بك وهذه الطرق هي كالتالي:
  • من خلال اقرب فرع لفودافون.
  • من ماكينات فوري.
  • باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في اي بنك.
  • ماكينات ATM دون وجود بطاقة ائتمان.

طرق تحويل فلوس فودافون كاش

قامت شركة فودافون بتحديد العديد من الاكواد من اجل التحكم في فودافون كاش، حيث يمكنك تحويل النقود من والي محفظة فودافون الخاصة بك عن طريق العديد من الطرق المتنوعة، نشرح لكم منها اسهل طريقتين، الطريقة الاولي خاصة للتحويل بين محافظ فودافون كاش المختلفة او المحافظ الالكترونية لاي رقم اخر تابع لاتصالات او اورانج او وي او الي باي بال، وهي طريقة الكود المخصص لفودافون كاش وبعد ذلك كتابة الرقم المراد تحويل المبلغ اليه وتحديد المبلغ وتأكيد عملية التحويل ويتم ذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في التالي :-
  • الخطوة الاولي يجب ان تقوم بطلب هذا الكود *9# (نجمة 9 شباك)، وعند قيامك بذلك سوف تظهر لك قائمة بها جميع مميزات فودافون كاش.
  • الخطوة الثانية تقوم باختيار خدمة تحويل أموال فودافون كاش من القائمة الرئيسية التي تظهر لك وتقوم بكتابة رقمها في الرد.
  • الخطوة الثالثة تقوم بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل إليه الفلوس اذا كان من مستخدمي خدمة فودافون كاش، وتأكد من الرقم أنه صحيح اكثر من مرة، حيث انه اذا قمت بتحويل المال الي رقم خاطئ وقام صاحب الرقم باستلامه لن يمكنك استعادته مرة اخري.
  • الخطوة الرابعة يتوجب عليك القيام بتحديد المبلغ الذي تريد تحويله، وذلك بحيث ألا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30,000 جنيه، وهذا هو الحد الادني والاقصي الذي حددته شركة فودافون، وإذا كان المبلغ أكثر من ذلك، يمكن تحويلهم على عدة دفعات.
  • الخطوة الخامسة سوف يطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بحساب فودافون كاش الخاص بك المكونة من 6 ارقام والتي قمت بتحديدها. قم بإدخالها للتأكد من أنك مالك الرقم.
  • في النهاية سوف يتم تلقي رسالة عبر الهاتف لتأكيد عملية تحويل أموال فودافون كاش.

طريقة تحويل النقود في فودافون كاش 2024

الطريقة الثانية هي ان تقوم بتحميل تطبيق انا فودافون كاش ومن ثم استخدام فودافون كاش عن طريق التطبيق، وذلك حيث ان تطبيق انا فودافون متوفر للاندرويد والايفون، حيث يجب عليك تحميل التطبيق ومن ثم التسجيل وعمل حساب علي التطبيق، وبعد ذلك تسجيل الدخول علي التطبيق، وبعد ذلك تقوم بالانتقال للقسم الخاص بفودافون كاش ومن ثم تقوم بتحويل المالي عن طريقه، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :-
  • الخطوة الاولي هي ان تقوم بتحميل تطبيق أنا فودافون على هاتفك.
  • الخطوة الثانية تقوم بالنقر على القائمة الرئيسية في التطبيق، ثم تقوم بأختيار خيار تحويل فودافون كاش.
  • الخطوة الثالثة هي ان تقوم بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل فلوس إليه، ثم اكتب المبلغ، ويجب أن لا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30,000 جنيه مصري.
  • الخطوة الرابعة تقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك في فودافون كاش المكون من ستة ارقام، وسيتم إرسال المبلغ عالفور، وسيتم إخطار المستلم برسالة بأنه تم إضافة المبلغ لرصيد حسابه.
ويجب عليك معرفة انه يمكنك تحويل الفلوس من فودافون كاش إلى وي باي أو اتصالات كاش أو أورانج كاش، والعكس، بدون أي مشاكل، وايضاً بدون خصم رسوم تحويل من خدمات مختلفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-