حجز تذاكر وندرلاند السعودية خلال موسم الرياض واسعار التذاكر ومواعيد الحضور 1446 / 2024

ونتر وندرلاند او مدينة الملاهي هي واحدة من افضل الفاعليات في موسم الرياض وهي ايضاً واحدة من أكثر الفعاليات التي تلقى رواجا كبيراً في السعودية. حيث يقصدها الاف السعودين وذلك خلال فاعليات موسم الرياض، حيث تتواجد الكثير من الالعاب المرحة والرائعة لجميع الاعمار والاجناس في تلك الفاعلية، وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم بالخطوات رابط حجز تذاكر فعاليات ونتر وندرلاند.

ألعاب موسم الرياض

ونتر وندرلاند في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية هي فعالية تجمع بين المغامرات والألعاب الجميلة والمرحة والمسلية، وتقدم تجربة فريدة للعائلة والأصدقاء، لجميع الأعمار فهي مناسبة للأطفال وللكبار وللذكور والاناث.
وتضم وندرلاند أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها من العاب المغامرة والملاهي، منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية وفنية وكوميدية متنوعة.

افتتاح ونترلاند الرياض

هناك اقبال شديد للغاية من السعودين والمقيمين في المملكة، من شدة الإقبال على مدينة الملاهي ونتر وندرلاند في موسمها الثالث يتم شراء وحجز كل التذاكر المتاحة يوميا بشكل سريع للغاية، فيجب عليك سرعة شراء تلك التذاكر قبل نفاذها.

مواعيد حضور فعاليات ونتر وندرلاند 2024

تستقبل مدينة الملاهي ونتر وندرلاند الجمهور طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى الواحدة صباحاً اما في يوم الجمعة وايام العطولات الرسمية الدينية والوطنية في المملكة العربية السعودية،  تفتح أبوابها للزوار من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية صباحا.

وبدأت فعاليات ونتر وندرلاند يوم 22 أكتوبر الماضي، وسوف تستمر فعالياته كل يوم حتي يوم 22 ديسمبر المقبل.

حجز تذاكر ونتر وندرلاند مدينة الملاهي 2024

يمكنك حجز تذاكر فعاليات ونتر وندرلاند فوق الخيال بسهولة من خلال الذهاب إلى موقع موسم الرياض الرسمي.

  • وتنقر على كلمة حجز الآن الموجودة في الصفحة الرئيسية بالموقع.
  • وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لحجز التذاكر.
  • وأخيرا تقوم بالدفع وحجز عدد التذاكر الذي تريده.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-