اسعار حامل الهاتف مزود بالاضاء الخلفية " رينج لايت" في مصر 2024

يبحث الكثير من الاشخاص في مصر عبر محرك البحث جوجل عن اسعار حاملات الهواتف ذات الاضاءة او كما يطلق عليها الرينج لايت والتي تستخدم من اجل تصوير الفيديوهات المختلفة، والتي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب وغيرهما، ويوجد العديد من الاستخدامات التي يجب توافر هذا المحمل فيها لتصوير الفيديوهات المختلفة، وفي هذا المقال عبر موقع خدمات ننشر لكم اسعار حوامل الهواتف ذات الاضاءة الخلفية الرينج لايت في مصر 2024، وذلك بعد الزيادة الاخيرة التي حدثت في الاسعار والتي طالت مصر وجميع انحاء العالم العربي.


اسعار حاملات الهواتف بالاضاءة في مصر 2024

يبلغ سعرمصباح حلقة سيلفي 13 بوصة/33 سم من جلوراك، ضوء حلقة LED قابل للتعتيم مع حامل ثلاثي قابل للتعديل وحامل موبايل و33 وضع ضوئي و10 مستويات سطوع، للبث المباشر/المكياج/يوتيوب/تيك توك/التصوير الفوتوغرافي في مصر "195" جنيه مصري.


يبلغ سعر حلقة اضاءة رينج لايت بحامل ثلاثي الارجل - 180 سم في مصر "185" جنيه مصري.

يبلغ سعر رينج لايت 26 سم مع حامل ثلاثي للتصوير والماكياج في مصر "215" جنيه مصري.

يبلغ سعر حامل هاتف سيلفي بلوتوث بإضاءة ليد من جوي روم JR-ZS228، 12 بوصة، متعدد الالوان في مصر "585" جنيه مصري.

يبلغ سعر قاعدة عصا السيلفي YT-228 - اسود مع عصا سيلفي بمؤقت ذاتي وكابل بمشبك للموبايل من يانتنج YT-1188‎ في مصر "100" جنيه مصري.

اسعار الرينج لايت في مصر 2024

يبلغ سعر حلقة اضاءة LED مع 3 اوضاع بالوان اضاءة عاكسة للضوء، مقاس 10 بوصة، من اجل التقاط الصور ومقاطع الفيديو ليوتيوب والبث مباشر، والمكياج وسجلات فيديو متوافقة مع موبايلات اندرويد والكاميرات المختلفة- في مصر "240" جنيه مصري.

يبلغ سعر حلقة اضاءة سيلفي 10 بوصة مزودة بحامل ثلاثي القوائم وحامل موبايل قابل للتعديل، للبث المباشر والتصوير الفوتوغرافي/المكياج / تدوين الفيديو واليوتيوب، اضاءة LED قابلة للتعتيم مع 3 اوضاع اضاءة و10 سطوع في مصر "215" جنيه مصري.

يبلغ سعر حلقة اضاءة ليد 10 بوصة مع حامل ثلاثي وحامل الهاتف لفيديو يوتيوب وكاميرا سطح المكتب والبث المباشر والماكياج والتصوير الفوتوغرافي سيلفي متوافق مع هواتف ايفون واندرويد في مصر "210" جنيه مصري.

يبلغ سعر مصباح دائري 10 بوصة مع حامل ثلاثي القوائم قابل للتعديل وحامل موبايل للفيديو واليوتيوب، إضاءة LED بميزة خفت الاضاءة للسيلفي والموبايل والتصوير الفوتوجرافي والمكياج، 3 انماط للاضاءة و10 مستويات سطوع في مصر "215" جنيه مصري.


يبلغ سعر حلقة اضاءة LED محمولة قابلة للتعتيم من توسيني مناسبة للتصوير الفوتوغرافي والاماكن المغلقة وتصوير الازياء والاعلانات مع حامل ثلاثي القوائم في مصر "275" جنيه مصري.

يبلغ سعر حلقة ضوء للسيلفي مقاس 10 بوصة باضاءة LED من فجوسايت مع حامل ثلاثي القوائم و2× حامل موبايل، تاتي مع قاعدة دائرية تثبت على الارض قابلة للتعديل للمكياج وبث مقاطع فيديو على تيكتوك ويوتيوب (الطول: 70 بوصة) في مصر "550" جنيه مصري.

ahmed said
بواسطة : ahmed said
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-